حنـاين كـcomــم

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى حنايــــــــن كوم طريقك إلى الرقي


    فان دير فارت لن يترك ريال مدريد للّعب لنادي إسباني آخر

    شاطر

    زائر
    زائر

    موضوع فان دير فارت لن يترك ريال مدريد للّعب لنادي إسباني آخر

    مُساهمة  زائر في الأربعاء أغسطس 19, 2009 1:41 pm



    كانت هناك الكثير من التكهنات بشأن مستقبل لاعب الوسط الهولندي-رافاييل فان دير فارت-خلال الشهرين الماضيين،وخرج اللاعب بنفسه ليعلن بوضوح أنه لن يترك ريال مدريد من أجل الإنتقال إلى أي نادي إسباني آخر.

    ونقلت صحيفة "سبورت ويك" الهولندية الأسبوعية عن فان در فارت قوله "كانت الليلة التي أخبرني فيها المدرب-مانويل بيليجريني- عن عدم إحتياج الفريق لخدماتي ليلة مخيفة،لم أتوقع ذلك أبداً وكنت في غاية الإحباط.لقد كان الإنضمام إلى الريال في صيف عام 2008 كالحلم الذي تحقق، ولم أكن لأرغب في نسيانه حتى وإن لم تسر الأمور كما كنت أتوقع،لا أرغب في الرحيل ولكن وضعي في النادي لا يترك لي خياراً آخر سوى الرحيل".

    وأضاف قائلاً "لست سعيداً بالطريقة التي أُعامل بها في ريال مدريد ولكن هذه هي كرة القدم،لا يملك اللاعب أي خيار عندما يقرر النادي أنك زائد عن حاجته، والإنتهاء إلى أن إختيارك لنادي تلعب فيه يصبح ترفاً".

    وتابع كلامه قائلاً "لا أريد الإنضمام إلى نادي يرغب في ضمي فقط لأنني صفقة رخيصة الثمن،أريد أن أكون مهماً مرةً أخرى في النادي الجديد،البطولات العالمية قادمة وأحتاج إلى أن أكون على أهبة الإستعداد".

    واختتم الـ "في دي في " حديثه قائلاً "الإنضمام إلى نادي آخر في إسبانيا ليس خياراً بالنسبة لي،أي نادي آخر يعتبر خطوة إلى الوراء بعد أن لعبت لريال مدريد،حتى مع فرق مثل فالنسيا وبرشلونة،أريد أن أستمتع بلعب الكرة مرةً أخرى وأرغب في فعل ذلك خارج إسبانيا".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 6:50 pm